languageFrançais

مباراة مان سيتي ضد أرسنال: أبرز مباريات الدوري الإنجليزي!

يتناول وكيل المراهنات الموثوق 1xBet الصراع بين أبرز المتنافسين على لقب البطولة، الذي سيُقام في 22 سبتمبر على ملعب الاتحاد.

هامش أمان البطل
غاب معظم لاعبي مان سيتي الأساسيين عن المباريات الودية الصيفية. ومع ذلك، لم يمنع هذا فريق بيب جوارديولا من الفوز أولاً بكأس الدرع الخيرية ثم تأمين 12 من 12 نقطة في بداية الدوري الإنجليزي. لا يزال لدى الفريق الكثير من الدافع للتنافس على لقب البطولة للموسم الخامس على التوالي.
في الوقت نفسه، يُظهر مثال إيرلينغ هالاند أهمية التحضير قبل الموسم. لولا إنجازات المهاجم النرويجي هالاند، الذي أظهر مستوى ممتاز خلال جولة الولايات المتحدة، لكان من المحتمل أن يتعرض مان سيتي لتخفيض النقاط. سجل هالاند رقماً قياسياً في الدوري الإنجليزي بتسجيله 9 أهداف في أول 4 جولات، بما في ذلك 2 هاتريك. بينما تمكن جميع لاعبي سيتي الآخرين من تسجيل هدفين فقط.

أرتيتا يعرف كيفية التعامل مع هالاند
في الموسم الماضي، تلقت أرسنال أقل عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي، ويجب أن تكون الدفاع الصلب واحدة من نقاط القوة الرئيسية للفريق هذا الموسم. لم تتمكن أي فريق إنجليزي من اختراق ديفيد رايا عندما كانت الفرق متساوية في الأعداد. تلقت أرسنال الهدف الوحيد من برايتون بعد بطاقة حمراء مثيرة للجدل على ديكلان رايس، والتي كلفت الفريق تعادلاً وأدت إلى الفجوة الحالية البالغة نقطتين عن مان سيتي.

تمكن ميكيل أرتيتا من الفوز بدربي توتنهام 1-0 بأسلوب عملي دون لاعب الوسط الدفاعي الموقوف ودون مارتين أوديغارد. يعود رايس القوي إلى التشكيلة، بينما لا يشعر أوديغارد دائمًا بالراحة في المباريات مثل تلك ضد مان سيتي. أوديغارد مفيد عندما تلعب أرسنال هجومياً، ولكن أرتيتا مستعد لقبول حتى 28% من الاستحواذ ضد جوارديولا. وتعمل التكتيكات الدفاعية بشكل جيد! في الموسم الماضي، لم يخسر أرسنال أمام مان سيتي في أي من مبارياته الثلاثة ونجح في منع إيرلينغ هالاند من التسجيل. يبدو أن أرتيتا يعرف تماماً كيفية إيقاف المنافس الرئيسي والمهاجم النرويجي السوبر.

راهن على مباراة العملاقين الإنجليزيين واربح بأفضل العروض من 1xBet!